Close Menu
    What's Hot

    Envision Energy تبرم اتفاقية معSOLA Group وWBHO لتطوير نظام تخزين طاقة بالبطاريات بسعة 660 ميغاواط/ساعة لأحد أكبر مشاريع الطاقة الخاصة في جنوب إفريقيا

    يونيو 26, 2026

    بناء AI-Optical Network لتحقيق نمو جديد في عصر الذكاء الاصطناعي

    يونيو 26, 2026

    شركة Pylontech تكشف عن نظام PyOcean لتخزين الطاقة بسعة 6.4 ميجاواط/ساعة، والمدعوم بخلايا 601 أمبير/ساعة المطوّرة ذاتيًا

    يونيو 26, 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا
    مجلتنا – Majaletnaمجلتنا – Majaletna
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    مجلتنا – Majaletnaمجلتنا – Majaletna
    الصفحة الرئيسية » رئيس دولة الإمارات خلال المشاركة في قمة قادة مجموعة العشرين G20 بأندونيسيا
    اقتصاد

    رئيس دولة الإمارات خلال المشاركة في قمة قادة مجموعة العشرين G20 بأندونيسيا

    نوفمبر 15, 2022
    فيسبوك تويتر لينكدإن تيلقرام بينتيريست Tumblr رديت واتساب البريد الإلكتروني
    شاركها
    فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست البريد الإلكتروني

    شارك صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، في الجلسة الرئيسية للقمة السابعة عشرة لرؤساء دول مجموعة العشرين وحكوماتها G20 والتي بدأت اليوم في جزيرة بالي في جمهورية إندونيسيا وتستمر حتى الغد برئاسة فخامة جوكو ويدودو رئيس إندونيسيا وحضور قادة دول المجموعة وعدد من ممثلي المنظمات الدولية.

    رئيس دولة الإمارات خلال المشاركة في قمة قادة مجموعة العشرين G20 بأندونيسيا
    ‏واستهل صاحب السمو رئيس الدولة كلمته في القمة، بتوجيه الشكر إلى الرئاسة الإندونیسیة لجھودھا الكبیرة في قیادة أعمال مجموعة العشرین وتنسيقها، متمنياً التوفيق والنجاح لجمهورية الهند الصديقة في رئاسة المجموعة خلال العام المقبل.
    وقال سموه : ” نحن نؤمن في دولة الإمارات بأن النھج المتوازن ھو الأنجح لتحقیق الاستدامة ” مؤكداً التزام الدولة بدورھا المسؤول في أسواق الطاقة وأجندتھا الرائدة في قطاع الطاقة النظیفة.
    وأشار سموه إلى أن دولة الإمارات جسدت هذا الالتزام من خلال استثمارات بقیمة 50 ملیار دولار في مجال الطاقة النظیفة في أكثر من 40 دولة عبر العالم، وتأسيسها “تحالف القرم من أجل المناخ ” بالشراكة مع جمهورية إندونيسيا الصديقة، إضافة إلى إطلاقها مبادرة “تسريع تحول الدول النامية نحو الطاقة المستدامة” بالتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة المتجددة.
    وشدد سموه على أن دولة الإمارات ستستمر، بوصفها مركزاً اقتصادياً عالمياً ببذل أقصى الجھود لضمان استدامة سلاسل الغذاء والدواء وتسخير إمكانّیاتھا وموانئھا وطیرانھا لدعم ُمبادرات وأھداف الأمن الغذائي.
    وشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المشاركين في القمة، معبراً عن تطلعه إلى لقائهم في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العام المقبل ضمن مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ كوب 28.
    وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قد وصل إلى مقر انعقاد قمة مجموعة العشرين صباح اليوم وكان في استقباله لدى وصوله فخامة جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا الصديقة، حيث تبادل الجانبان الأحاديث الودية فيما التقطت لسموه والرئيس الإندونيسي الصور التذكارية.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr تيلقرام البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    نمو الاقتصاد الياباني يتفوق على توقعات المحللين

    مايو 19, 2026

    الاقتصاد الخليجي يسجل أداءً قوياً عالمياً

    مايو 4, 2026

    الإمارات تعزز مكانتها كمركز عالمي للتجارة

    أبريل 6, 2026
    أحدث المقالات

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    مشاركة رئيس الدولة في قمة مجموعة السبع تعزز مكانة الإمارات

    يونيو 17, 2026

    وزير الخارجية السعودي يصل إلى البحرين للمجلس الخليجي

    يونيو 10, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026
    © 2021 مجلتنا | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter